مشاهدة فيلم مشاوير تدخلك عالم الإنسانية

مواضيع مفضلة

الأحد، 2 أغسطس 2020

مشاهدة فيلم مشاوير تدخلك عالم الإنسانية

تعد مشاهدة فيلم مشاوير فرصة ثمينة لمحبي الأفلام الاجتماعية الهادفة والتي تسلط الضوء على قضايا نادرا ما تتناولها الافلام والمسلسلات والسينما عموما، كما أنها تحظى بتهميش من وسائل الإعلام كذلك.

مشاهدة فيلم مشاوير والحزن

يتحدث فيلم مشاوير السعودي الذي اخرجته المبدعة هند الفهاد وكتبته نورة الشيشكلي، عن زوجين في إطار درامي اجتماعي، حيث تقوم زوجة بالعمل كسائقة لمساعدة زوجها المعاق ذهنيا ورعايته.

في موقعنا:



فيلم مشاوير

الفيلم الذي يسلط الضوء بشكل كبير على مرضى التوحد والمتخلفين عقليا يعد ملحمة لكنه قد يدخل صاحبه في حالة من الحزن والاكتئاب، خاصة ان الكثير من الناس يظهرون بأنه ملائكة بشرية، لكن عندما يتعرضون للمواقف والازمات يتبدلون ويصبحون ذئاب بشرية.


الفيلم من بطولة الهام علي وخالد صقر.

ويشار إلى أن الهام وخالد كانا ارتبطا بالمواثيق الزوجية بعدما جمعتهم العديد من الاعمال الفنية.

وفي البداية بقيا الزوجان متكمتان على العلاقة، ثم تسربت الأمور لوسائل الإعلام بعدما اعلن احد الفنانين مباركته لهم عبر حسابه الخاص عل انستغرام.

ثم خرجت الهام علي وبررت عدم الإعلان الرسمي من زواجها من خالد صقر، بالقول إنه بسبب وباء جائحة كورونا تأجل حفل الزفاف لحين تحسن الاوضاع، مشددة على أنها لا تحب تدخل الناس في حياتها الخاصة، وانها تحب ان تعيش في هدوء واستقرار بعيدا عن الاضواء الإعلامية.

وتقول ألهام علي أن زوجها يعد مرآة لافكارها فهما منسجمان تماما في التفكير والاهداف، داعية الله ان يوفقهما في حياتهما القادمة.

تبلغ الهام علي من العمر 34 عاما، فهي مواليد عام 1985، بينما يصغرها زوجها الشاب خالد صقر بخمسة اعوام،  حيث إنه من مواليد 1990، وظهر الاثنان في العديد من الاعمال الفنية، مثل مسلسل "أيام العسل"، وسريع سريع" وفيلم "مشاوير"، بالإضافة إلى مسرحية "وش أخبارك".

وكانت بداية الهام علي في المسرح بمملكة البحرين قبل ان تنتقل للعمل التلفزيوني لاحقا.

في موقعنا ايضا:
بوستر من فيلم شمس المعارف



إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف